نحن كودنى، نحن ننشئ نبني نطور الحلول

تأسست كودنى منذ عام 2012 بأسم fountain-life.com لاستضافة المواقع الالكتروني وفى عام 2017 تم تحويل جميع الاعمال بأسم valblog‪.‬net لبرمجةالمواقع الالكترونية، وفى أواخر عام 2020 تم تحويل جميع الاعمال البرمجية بأسم كودنى ومنذ ذلك الوقت نوفر جميع الخدمات والحلول الالكترونية لجميع عملائنا.

مهمتنا

تكوين كيان يدفع باتجاه تطور صناعة البرمجيات في المنطقة وفق أحدث الطرق العلمية، وترسيخ فكر الإبداع في هذه الصناعة اعتمادا على كوادر ذات خبرة سنوات طويلة بالسوق البرمجية، بالإضافة لتقديم حلول متكاملة لعملائها في مجالات تطبيقات الويب وإنجاز متطلباتهم بدقة وكفاءة عالية.

رؤيتنا

الريادة في إبداع و تطوير أفكار برمجية خلاقة على مستوى المنطقة العربية والعالم اجمع، نسعى لتقديم خدمات برمجية تقنية محترفة عالية الجودة وباسعار منافسة تتجاوز توقعات العملاء وقد حرصنا منذ تأسيس كودنى على تحقيق اعلى مستوى جودة.

لماذا نحن

نسعى لتعزيز الثقة مع عملاؤنا ونبذل جهد كبير لنمو استثماراتهم وتحقق أهدافهم، ايضا نضمن لهم سبيل محترف وآمن فى تنفيذ المشروع بالإضافة إلى ذلك كما يريدون بافضل المزايا العصرية والأدوات، نسعى إلى تقديم أفضل خدمات الدعم الفنى، نحن نعلم أن قيمة الوقت كقيمة المال، لذلك لدينا التزام تام بالمواعيد.

لماذا تختارنا؟

معنَا لن تكون مجرد عميل جديد، إنما أنت شريكُ نجاحٍ نبنيه معًا

على مدار أكثر من عشر سنوات، نقدم خدمات احترافية في مختلف قطاعات السوق الرقمي، لنرتقي بمستوى الخدمات الإلكترونية المقدمة إلى قطاع الأعمال، محاولين تحقيق أوسع انتشار لعملائنا، لتحقيق أفضل معدل وصول وأعلى نتائج أداء لخدماتهم ومنتجاتهم عبر توسيع قاعدة مستخدميهم وكذلك رفع معدلات أرباحهم، ليصبحوا روادًا في مجالاتهم.

تاريخنا

اطلع على الجدول الزمني الخاص بأسم كودنى الي الان

2020

اسم واهداف جديدة

بعد نجاح الذي لم نتوقعه قمنا بتوسيع اهدافنا ورؤيتنا واهتمينا اكثر بمجال برمجة المواقع الالكترونية وتطبيقات الويب وقمنا بأنشاء اكثر من مشروع لاكبر الشركات والمؤسسات والمستشفيات فى مصر.

2017

تغيير اسم العمل

انتقلنا لمرحلة اكبر وهي توفير توفير الحلول الالكترونية والدعم الفني للمواقع مثل حجز سيرفرات ونطاقات وتركيب السكربتات الجاهزة مثل الوردبريس وغيره على مواقع العملاء.

2012

التأسيس

فى البداية كان هدفنا تقديم خدمات الاستضافة والدعم الفني للمنتديات والمواقع ولقد نجحنا فى ذلك واصبح لدينا عملاء من مختلاف انحاء العالم.